شركة تنظيف أثاث بالدمام

شركة تنظيف أثاث بالدمام

من منا لا يحلم بمنزل نظيف وخال من البقع، لكن قد يشكل ذلك في بعض الأحيان صعوبة لبعض ربات البيوت خاصة إن كنت البقع والاوساخ متراكمة منذ فترة طويلة مما يصعب عملية التنظيف، لكن مع  شركة تنظيف الأثاث بالدمام، أصبح الأمر في منتهى السهولة، لذا لا تبحث أكثر حيث تقدم شركتنا خدمات تنظيف شاملة بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، وسوف نتعرف عبر مقالنا التالي على أهم العروض والخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الاثاث بالدمام.

رقم شركة تنظيف أثاث بالدمام

شركة تنظيف أثاث بالدمام
شركة تنظيف أثاث بالدمام

تتميز شركة تنظيف الاثاث بالدمام بالعديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأمثل لتنظيف أثاث منزلك، حيث تمتلك خبرة واسعة في مجال تنظيف الأثاث، ونستخدم أحدث التقنيات والمواد المنظفة، بعيداً عن الكلور والمبيضات التي تتلف الأثاث.

بالإضافة إلى إنها تضم فريق من الموظفين المدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمات تنظيف عالية الجودة، وبأسعارًا تنافسية تناسب جميع الميزانيات.

أيضًا تمتلك خدمة عملاء ممتازة تضع احتياجات عملائها في المقام الأول، وتقدم لهم خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة للإجابة على كافة استفساراتك.

تقدم أيضًا شركة تنظيف الأثاث بالدمام خدمة سريعة وفعالة، تعمل بسرعة وكفاءة لضمان حصولك على أفضل النتائج في أقصر وقت ممكن.

وذلك ما جعلها تتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة في السوق نظراً لالتزامها بالمواعيد المحددة والحرص على إرضاء عملائها بتقديم خدمات عالية الجودة.

لذا لا تتردد في الاتصال بشركة تنظيف الأثاث في الدمام للحصول على منزل نظيف وخال من البقع عبر رقم الهاتف التالي: 0567620667 للحصول على استشارة مجانية وطلب خدمة تنظيف أثاث منزلك. كما تحدثنا من قبل عن : اسعار شركة تنظيف خزانات بالدمام

خدمات شركة تنظيف أثاث بالدمام

تقدم شركة تنظيف أثاث بالدمام مجموعة متنوعة من عروض تنظيف الأثاث تناسب جميع احتياجاتك وميزانيتك، وتشمل أهم عروضنا ما يلي:

  • تنظيف عميق للأثاث: تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات والمواد المنظفة، حيث تقوم بتنظيف أثاثك بعمق لإزالة جميع الأوساخ والبقع.
  • تنظيف السجاد والموكيت: نستخدم طرقًا متخصصة لتنظيف السجاد والموكيت دون إلحاق الضرر بها، مع الحفاظ على ألوانها ولمعانها، ووضع معطرات تدوم لفترات طويلة.
  • تنظيف المفروشات: لدينا طرق متطورة على أحدث مستوى لتنظيف جميع أنواع المفروشات، بما في ذلك الستائر والكنب والمراتب، وإزالة الأتربة والبقع المستعصية وآثار الرطوبة.
  •  وكذلك العفن الناتج عن طرق الغسيل التقليدية بالماء، حيث تستخدم الشركة البخار للتنظيف والتخلص من آثار الروائح الكريهة، مما يساهم في عودة أثاثك ومفروشاتك مرة أخرى كأنها جديدة.
  • تعقيم الأثاث: نقوم بتعقيم أثاثك للتخلص من جميع الجراثيم والبكتيريا من خلال مواد مطهرة ومعقمة ولا تترك آثار كالمنظفات العادية التي تحتوي على الكلور وتختلف نسيج مفروشاتك.
  • تنظيف المكاتب: لا تقتصر خدمات الشركة على المنازل فقط بل تمتد أيضًا لتنظيف شامل للمكاتب، بما في ذلك غرف العمل، وغرف الاجتماعات، والمطابخ، والحمامات.
  • تنظيف المراتب: تقدم الشركة طرق متطورة لتنظيف عميق للمراتب لإزالة الغبار والبكتيريا، والبقع العنيدة وآثار الرطوبة.
  • تنظيف الخزانات: تشمل خدمات الشركة تعقيم خزانات المياه وخزانات الملابس، والتخلص من حشرات الملابس كالعثه.
  • تنظيف السيارات: تعرض لك الشركة خدمات تنظيف السيارات من الداخل والخارج مع ثبات الوان الجلد وفرش السيارة.
  • تنظيف الحمامات: يتم استخدام مطهرات ومعقمات الحمامات لتنظيف وتطهير الأحواض والسيراميك والبانيو للتخلص من تكلسات الصابون وبقع الصدأ التي تلتصق بحوائط السيراميك.
  • والجدير بالذكر أن شركة تنظيف الأثاث بالدمام تقدم عروض وخصومات مستمرة لعملائها الحاليين وعملائها الجدد تصل إلى نسبة 30%.

كما تحدثنا من قبل عن : شركة تنظيف شقق بالدمام

أهم الهدايا التي تقدمها شركة تنظيف الأثاث بالدمام

شركة تنظيف أثاث بالدمام
شركة تنظيف أثاث بالدمام

تقدم شركة تنظيف الاثاث بالدمام هدية مميزة لعملائها مع كل خدمة تنظيف اثاث مثل:

  • تنظيف خزانات الملابس مجانًا.
  • خصم 20% على خدمة تنظيف الأرضيات.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top